نائلة كارين عاشق

معلمة تربية فنية

تركت نظام التعليم عندما حصلت على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في صياغة الفضة والمجوهرات عام 1995. من هناك ذهبت إلى العالم الحقيقي للعمل في شركة Boots the Chemist ثم انتقلت إلى الخطوط الجوية البريطانية كعضو في طاقم الطائرة إلى أن تدربت مرة أخرى للعمل كمدرسة في عام 2011.  

لقد جئت إلى ويس جرين منذ أن كنا في زيارة  لدولة الإمارات العربية المتحدة و منذ أن عملت في BA عام 1997، ورأينا المنطقة تتطور اعتقدنا أنها ستكون مكانًا جيدًا لتزدهر فيه أسرتنا. أصبحت مدرسة للتربية الفنية في المدرسة الثانوية بنات، وغدوت عضوًا في أسرة التدريس منذ عام 2015. يشارك فريق الفنون في الكثير من الفعاليات السنوية للمدارس، بدءًا من برنامج SBLF و STEAM والإنتاج إلى اليوم الرياضي والأسبوع الأدبي. في العام الماضي، بدأنا في دعم الطلبة الأكبر سنًا من خلال فعاليات WISART أيضًا والتي بدأت في إشراك جميع الطلبة من الصف 5 إلى 13، وقد حقق هذا العام نجاحًا كبيرًا ونأمل أن يمهد الطريق للفعاليات المستقبلية التي تفسح المجال لتحقيق رغبات الطلبة ومهاراتهم المستندة إلى الفن.  

أنا أستمتع بعملي كمعلمة تربية فنية، فالطلبة رائعون وحريصون على التعلم. لدينا بعض الفنانين الرائعين ويشرفني العمل معهم ورؤيتهم يتطورون إلى متعلمين مستقلين يمتلكون أسرار تعلمهم ويخططون لمستقبل مثير. أواصل تطوير مهاراتي الفنية والحرفية من خلال إنشاء مجموعات مجوهرات يمكن ارتداؤها وعناصر قائمة على المنسوجات المطرزة في وقت فراغي. 

 

أعمال طلبة الفنون للسيدة نائلة كارين عاشق

الخطوات التالية

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربتك في استخدام موقعنا وتعزيزها.
ومن خلال استخدام الموقع، فإنكم توافقون على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.
تأكيد

Naailah

Naailah Karen Ashiq

Art Teacher

I left the education system when I attained my BA Hons Silversmithing and Jewelry Degree in 1995. From there I went into the real world to work in Boots the Chemist and then onto British Airways as cabin crew until I retrained as a teacher in 2011.  

I came to Wesgreen since we had been visiting the UAE since I had worked at BA in 1997, we had seen the area develop and thought it would be a good place to raise our family. I became a Secondary Art teacher in the girl’s school and have been part of the teaching family since 2015. The Art team gets involved with a lot of the schools' based annual events, from the SBLF, STEAM and Productions to Sports Day and Literature week. Last year we started to support the older students with WISART events too which had started to involve all the students from Grades 5-13, this year was a great success and will hopefully pave the way to future events that promote the students' art-based passions and skills.  

I enjoy my job as an Art teacher, the students are wonderful and keen to learn. We have some wonderful artists and it is such an honour to work with them and see them develop into independent learners who own their learning and plan for exciting futures. I continue to develop my art and craft-based skills by creating wearable jewelry ranges and embroidered textile-based items in my free time. 

 

Mrs. Naailah Karen Ashiq's Art Students' Work

Next Steps

X
Cookies help us improve your website experience.
By using our website, you agree to our use of cookies.
Confirm